Wednesday, February 8, 2017

الذكرى 1 لأفتتاح الموقع

شكرا لجميع شركائنا في الموقع وكل عام وأنتم بخير


إدارة صناعة النقد للإعلانات تقدم لكم بهذه المناسبه
عروض و مسابقات شيقه مع بداية فبراير 10 القادم




بونص 5% للمشتروات من 10$ الى 350$ 
تخيل ماذا بعد
بونص 10% للمشتروات من 351$ الى 750 
لدينا المزيد
بونص 15% للمشتروات من 751$ وأكثر


المسابقات وهي أربع مسابقات

الشروط و الأحكام للفوز بالجائزه:

1- أن يكون المشارك عضو بالموقع وحسابه مفعل.


2- إذا كان العضو فعال أي نشيط وقد أشترى أحد الخدمات الإعلانية من الموقع...ترسل له الجائزه وقدرها 50$ الى حسابه في البايزا فقط...وإذا أراد أن توضع له في الموقع أي حسابه بمعالج معين فله ذلك بحيث توضع في رصيد السحب.


3- إذا كان العضو غير فعال أي لم يشتري أي من الخدمات الإعلانية في الموقع...توضع له الجائزه و قدرها 50$ في حساب إعادة الشراء ليستفيد منها في إعلاناته وأستقطاب مشاركين معه فيما يعرض.


4- المسابقه طبعا عباره عن (من يتصفح أكبر قدر من إعلانات الموقع) وذلك في جلسه واحده خلال يوم واحد 24 ساعه.


5- سيعلن عن المسابقه قبل يوم لكي يستعد كل المشاركين.6- ليس هناك سقف أو عدد معين لتصفح الإعلانات من يتصفح أكثر تكون له الجائزه.7- الجائزه فقط لمن هو بالمرتبه الأولى.



البونص على المشتروات

الشروط و الأحكام للفوز بالبونص:

1- حسب مشتروات العميل بونص 5% للمشتروات من 10$ الى 350$, بونص 10% للمشتروات من 351$ الى 750$ و بونص 15% للمشتروات من 751$ وأكثر...طبعا البونص يوضع في رصيد العميل في حسابه (إعادة الشراء), نفس المعالج الذي أشترى منه.


2- عندما يشتري العميل يقوم بإرسال مذكره لدعم مع إرفاق صوره من دفعة البنك بشكل واضح, وينتظر الى حين إضافة المبلغ و الرد عليه...مذكره واحده تكفي و سيتم تجاهل البقيه وإزالتها من النظام.


3- سيتم صرف البونص الى أن يستنفذ ما رصد للعرض من ميزانيه, بعد ذلك سيتم إيقاف العرض أو حسب ما تراه الإداره بالتشاور مع بقية الأدمن.


نتمنى التوفيق للجميع

No comments:

Post a Comment