Sunday, March 5, 2017

صناعة النقد للإعلانات تغيرات في سياسة الموقع مارس 5 2017


السادة و السيدات أعضاء موقع صناعة النقد للإعلانات makingcashads.com و التسويق الإلكتروني أما بعد...

لقد قمنا بدراسة الوضع الأني للمؤسسة و الموقع من الناحية التقنية, المادية, وجدوى الربحية لصالح العام ولكي نحقق الأستمرارية و الأستقرار!

سيكون هناك تغيرات لبعض السياسات من شأنها أن تحافظ على ديمومة الموقع ونشاطه في مجال صناعة الإعلانات بإذن الله. لقد قمنا بوضع أستفتائات في المجموعتين العربية و الأنجليزية لمعرفة أرائكم و تطلعاتكم, شاكرين لمن شارك ثقته بالإداره وأنها دائما تعمل من أجل الجميع ومن أجل عمل يستمر لسنوات قادمه بدون ديون أو أنقطاع و توقف كامل للمنضومة لا سمح الله! نحن نريد أن نصنع الفرق في هذه الصناعة و لا نريد أن نكون فشلا أخر ضمن هذه الصناعة على الأقل بالنسبة لنا كعرب...وفقني الله و إياكم لما فيه خير الجميع.

 التغيرات (دائما للأفضل):

1. السحوبات اليومية للعائدات: سيفتح السحب ليكون 24/7 أيام في الأسبوع أقل مبلغ لسحب من العائدات 5$ وأعلى سقف سيكون 300$ من معالج واحد أو من خلال معالجين, المهم أن يكون المجموع السقف الأعلى و هو 300$ خلال 24 ساعه.

حسب شروط و أحكام الموقع ستنفذ طلبات السحويبات خلال 24 الى 48 ساعه. ومن تتأخر عليه سحوباته أكثر من 72 ساعه يرسل مذكرة لدعم بهذا الخصوص, أرجو ألتزام الجميع بذلك وعدم صنع فيضان من المذكرات المكرره لأنها لا تفيد العضو و تسبب تأخر في الأستجابه لأمور أهم. (أحب لنفسك مثل ما تحب لغيرك من أخوانك و أخواتك)

سيفعل القرار بإذن الله أبتداء من (5 مارس 2017) 

2. عمولات مشتروات المحالين: تخفيظ عمولات المحالين من 10% الى 6% لمشتروات المحال من المعالجات المتوفره أو من خلال مشترواته من عائداته.

سيتم ملاحظة الوضع المادي للعمولات لمدة شهر30 يوم من تاريخ البدأ وذلك لتقييم الوضع الى أن نستلم البرمجه الجديده من الدعم فإن كان الوضع مطمأن أكملنا بذلك أي (6%) ماذا وإلا يتم التفعيل لنظام العمولات الجديد (12% عمولات على مشتروات المحالين من خلال معالجات الدفع فقط) أي مشتروات من خارج الموقع, وهذا القرار سيصبح نهائي لا رجعت فيه.

سيفعل القرار بإذن الله أبتداء من ( 5 مارس 2017) وهو نظام التقيم (6%)

3. فتح المستويات لعملية الشراء: المجموعه الأولى (الحالم – Visionary ) المستويات 1 و 2 بباقات 1$ و 5$ نزولا عند رغبة مجموعه من الأعضاء سيتم بإذن الله فتح الباب للعملاء بحرية الخيار للبدأ و شراء بأي مستوى أراد حسب ميزانيته الشخصية أي (تستطيع الشراء في المستوى الثاني ب 5$ بدون إكمال 100 باقه في المستوى الأول ب 1$) ولكن لتنتقل الى المجموعه الثانية (المستوى الثالث ب 10$) يجب عليك إكمال 100 باقه فعالة في المستوى الثاني ب 5$.

*بقية المجموعات و المستويات سيكون لها دراسه بإذن الله قبل الشروع في فتح الباب لموازنة مصروفات و إيرادات الموقع.

سيفعل القرار بإذن الله أبتداء من (5 مارس 2017)

إدارة الموقع

No comments:

Post a Comment